طبيب الأهلي يزف بشرى سارة للجماهير قبل مواجهة الهلال بالأبطال

الاحد 19 مارس 2023 | 02:53 مساءً
لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي
كتب : عادل الصاوي

حملت الساعات الماضية أنباءاً سارة لجماهير الأهلي، وذلك قبل بدء استعدادات الفريق لخوض مباراته امام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وأبلغ الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المدرب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بأخبار سارة قبل انطلاق فترة الراحة السلبية للفريق، والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد أبو عبلة على جاهزية جميع اللاعبين المتواجدين من الناحية الطبية، باستثناء مجموعة اللاعبين الدوليين الذين تمت دعوتهم للانضمام إلى منتخب مصر ومنتخبات بلادها.

كما أكد طبيب الأهلي، خلال حديثه مع مارسيل كولر، أن محمود متولي قلب دفاع الفريق، سيكون جاهزاً قبل مواجهة الهلال السوداني، وذلك بعد تعافيه بشكل كبير من إصابته في العضلة الخلفية والتي لحقت به مؤخراً.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني على ستاد القاهرة، أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويفقد الأهلي عدد كبير من اللاعبين في الفترة المقبلة، وحتى مباراة الهلال السوداني، حيث يغيب 14 لاعب عن قوام الفريق بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية.

وضمت قائمة غيابات الأهلي كلاً من: "محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم كهربا" وذلك للانضمام إلى قائمة منتخب مصر أمام مالاوي، بالإضافإلى غياب الثلاثي المحترف "التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو، للانضمام إلى منتخبات تونس ومالي وجنوب إفريقيا.

ويغيب أيضاً 4 لاعبين من فريق الشباب، وهم حمزة علاء، محمد أشرف، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل، لانضمامهم إلى قائمة المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض مباراة زامبيا.

اقرأ أيضا