المؤبد لمتهم بتجارة المخدرات وحيازة أسلحة نارية بالقليوبية

الاحد 19 مارس 2023 | 02:44 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، عاطل بالسجن المؤبد، وذلك لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

صدر القرار  برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عماد فتحي ويصا، ومصطفى خلف محمد أمين، ومصطفى أنور أحمد مؤمن

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 17752 لسنة 2022 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3273 لسنة 2022 كلى شمال بنها، أن المتهم "محمد س ع"، 31 سنة، عاطل، مقيم دائرة مركز شرطة الخانكة، حاز وأحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حاز وأحرز بقصد الإتجار جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم حاز وأحرز سلاحا ناريا غير مششخنا "فرد خرطوش"، على النحو المبين بالتحقيقات، كما حاز وأحرز ذخائر "طلقتين"، مما تستعمل على السلاح على السلاح سابق الذكر على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة

تعود أحداث القضية تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمواد المخدرة "هيروين وحشيش"، وسلاح ناري وذخائر، ومبلغ مالي وهاتف محمول بدائرة مركز شرطة الخانكة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري والذخائر بقصد الدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمولة للتواصل مع عملائه، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم. 

اقرأ أيضا