تعليق مثير من الفنان نبيل الحلفاوي بشأن تجاوزات الهلال السوداني

الاحد 19 مارس 2023 | 02:15 مساءً
نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي
كتب : عادل الصاوي

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على مباريات الأهلي في مجموعته بدوري أبطال افريقيا، والتجاوزات الصادرة من جانب فريق الهلال السوداني.

 ويحل فريق الهلال السوداني ضيفا على الأهلي أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل، على استاد القاهرة الدولي في ختام مباريات الفريق بدور المجموعات، والتي سيتحدد على إثرها المتأهل للدور القادم.

وشن مسئولي الهلال السوداني عدة تصريحات حول اللقاء المرتقب، مما أثارت الغضب بين الجماهير سواء المصرية أو السودانية الشقيقة. 

وكتب الحلفاوي عبر تغريده له على صفحته الرسمية على تويتر: "صن داونز وتاريخ تنافسنا معروف.. فاز علينا بنتيجة ثقيلة ولم تصدر منه قبل أو بعد المباراة ولا من جمهوره أية إساءة ‏ثم القطن وفزنا عليه بنتيجة ثقيلة وأيضا لم تحدث مشكلة وانتهت المباراة بكل روح رياضية ‏لماذا مع الشقيق نفاجأ بمستنقع من الإساءات والتجاوزات قبل وبعد المباراة ‏شيء مؤسف".

وقالت صحيفة "كفر ووتر"، السودانية، إن إدارة الهلال السوداني قررت تخصيص مكافآت مالية إضافية للاعبي الفريق، لتحفيزهم على خطف بطاقة التأهل أمام المارد الأحمر بالجولة الأخيرة.

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفاً على الأهلي أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل، في مباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الفريق بدور المجموعات.

ويحتاج الهلال السوداني إلى التعادل فقط أمام الأهلي في الجولة الأخيرة للتأهل إلى الدور ربع النهائي، بينما يحتاج الأهلي للفوز بهدف دون رد أو بفارق هدفين حال استقبال مرماه أي أهداف لمواصلة مشواره في البطولة المفضلة.

اقرأ أيضا