إل موندو: «بيريز» لن يذهب إلى الكامب نو لحضور مباراة الكلاسيكو الإسباني

الاحد 19 مارس 2023 | 01:00 مساءً
بيريز رئيس ريال مدريد
بيريز رئيس ريال مدريد
كتب : دينا مفرح

كشفت تقارير صحيفة، عن نية فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في عدم الذهاب لملعب «كامب نو» لحضور مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

ريال مدريد وبرشلونة 

ويحل ريال مدريد ضيفًا على غريمه برشلونة، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في الدولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

بيريز لن يحضر الكلاسيكو

وأكدت صحيفة "El Mundo" الإسبانية، على أن بيريز لن يكون حاضرًا في مباراة الكلاسيكو اليوم، كما العادة بسبب توتر العلاقات بين الناديين خلال الفترة الماضية.

قضية نيجريرا

وجاء ذلك على خليفة قضية إنريكي. نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم التي يتورط فيها النادي الكتالوني، بسبب قضية الفساد التحكيمي، الذي تم اتهام برشلونة، فيها بسداد مبالغ مالية كبيرة لـ نيجريرا.

بيان ريال مدريد ضد برشلونة

وأعلن النادي الملكي، بيانًا رسميًا بشأن هذه القضية، وجاء نص البيان كالتالي:

اطلع مجلس إدارة ريال مدريد في اجتماعه اليوم، على الاتهامات الخطيرة الموجهة إلى برشلونة بواسطة النائب العام ورئيسين سابقين له، جوسيب ماريا بارتوميو، وساندرو روسيل، وإدارييه السابقين: ألبيرت سولير، وأوسكار جراو، بخصوص جرائم محتملة من بينها الفساد في الوسط الرياضي بسبب العلاقة الخفية مع خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

ويعبر ريال مدريد عن قلقه الكبير من خطورة الوقائع، ويؤكد على ثقته في عمل القضاء، ودفاعًا عن مصالحه المشروعة، سيتقدم ريال مدريد للقضية بصفته متضررًا بمجرد فتح القاضي للباب.

اقرأ أيضا