النشرة المرورية.. كثافة مرورية متحركة بشوارع القاهرة والجيزة

الاحد 19 مارس 2023 | 09:32 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت حركة سير السيارات خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متحركة، وذلك مع انتشار الأجهزة الأمنية في جميع الشوارع والميادين لمتابعة الحالة المرورية على مدار 24 ساعة وضب المخالفين من قائدي السيارات.

كما ظهرت كثافات مرورية مُتحركة؛ بأعلى الدائري في منطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر، بداية من ميدان عبد المنعم رياض وحتى الوصلة منطقة غمرة، وكذلك تباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادى اتجاه المنيب بسبب زيادة الأحمال.

انتظمت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا في حركة السير.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وبطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان البطل عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.

  تقوم الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية...

اقرأ أيضا