أمين «مستقبل وطن» بالبحيرة: «كتف في كتف» تكتل بشري في حب الوطن والانتماء

أمين «مستقبل وطن» بالبحيرة: «كتف في كتف» تكتل بشري في حب الوطن والانتماء

السبت 18 مارس 2023 | 08:59 مساءً
كتب : آية محمود

قال النائب محمد عبدالله، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، إن معدن الشعوب الأصيلة يظهر وقت الشدة، مشيرًا بطريقة العمل الفعالة والمختلفة في التحالف الوطني الأهلي بجمع قاعدة بيانات كبيرة لخدمة المواطنين دون أي أغراض.

وأضاف أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم»، أن «كتف في كتف» مبادرة نشرت حالة عظيمة بين كل أطياف الشعب المصري لتخطي الظروف الاقتصادية الصعبة بخلق نوع من أنواع التكتل البشري في حب الوطن والانتماء له، مشيدًا بمشاركة الآلاف من الشباب وروح الحب والتعاون بينهم.

وأشار محمد عبد الله، إلى أن مشاركة الشعب مع الشعب دون تفرقه بين فقير وغني يجعلنا نتخطى جميع الأزمات ببساطة وسهولة خاصة بعد جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية والأزمات الاقتصادية العالمية، مؤكدًا على أن المصريين يستطيعون مواجهة التحديات مع قيادتهم السياسية.

وطالب عضو مجلس النواب بتبني مبادرة «كتف في كتف» إعلاميًا ودراميًا لخلق روح التعاون والتكاتف وتضافر الجهود بين جميع أبناء الشعب المصري وتعميمها في كافة المجالات، متابعًا: «على الرغم من جميع الأزمات العالمية نرى التقدم في معدلات النمو وارتفاع إيرادات قناة السويس وافتتاح العديد من المشاريع القومية التي سنحصد ثمارها». 

اقرأ أيضا