سيمبا يكتسح حوريا بسباعية في دوري أبطال إفريقيا

السبت 18 مارس 2023 | 08:56 مساءً
سيمبا التنزاني
سيمبا التنزاني
كتب : عادل الصاوي

حقق فريق سيمبا التنزاني فوزاً تاريخياً على مضيفه نادي حوريا كوناكري الغيني، بعد اللقاء الذي جمع بينهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولعب فريق سيمبا التنزاني أمام نظيره فريق حوريا كوناكري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهى اللقاء بفوز سيمبا بسباعية نظيفة.

أحداث اللقاء

افتتح نادي سيميا التسجيل عن طريق اللاعب شاما في الدقيقة 10 من بداية اللقاء، ثم نجح  جوناس مكود في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 32، قبل أن يضيف شاما الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن ساديو كوناتيه لاعب سيمبا من تسجيل الهدف الرابع لمصلحة فريقه بعد تمريرة رائعة من شاما، وبعدها سجل جواش أونيانجو الهدف الخامس في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وأضاف شاما الهدف السادس لفريقه والثالث له في المباراة '' هاتريك''  في الدقيقة 70، بعد تمريرة رائعة من بابا عثمان ساكو، استغلها المهاجم وسسدها نحو المرمى.

 واختتم ساديو كوناتيه مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف السابع والثاني الشخصي له في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من شوماري كابومبي.

ترتیب الفريق

وبهذا الفوز ارتفع رصيد سيمبا التنزاني إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، بينما ظل حوريا كوناكري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا