نشاط دروس تقوية جمعية رسالة للأعمال الخيرية تنظم إيڤنت عيد الأم الاثنين المقبل

السبت 18 مارس 2023 | 04:46 مساءً
اسمه سيف الدين المزروعي الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي
اسمه سيف الدين المزروعي الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي
كتب : محمود الطحاوي

قام نشاط دروس تقوية جمعية رسالة للأعمال بتنظيم إيڤنت عن عيد الام، حيث ينطلق الإيڤنت في يوم الاثنين الموافق ال 20 من شهر مارس لعام 2023 في تمام الساعة 4، تحت إشراف المدير الفني لنشاط دروس التقوية المهندس محمد جمال الدين. 

 جاء ذلك ضمن أنشطتها المختلفة التي تقوم بها في سبيل تنمية وتطوير جميع الفئات ومساعدة جميع الناس، ومن هذه الأنشطة نشاط دروس التقوية وهو نشاط يهدف إلى احتواء جميع الطلاب، سواء لديهم او ليس لديهم مقدرة مادية للتعلم.

يقوم هذا نشاط دروس التقوية بتوفير مدرسين متطوعين لإعطاء حصص للطلاب بشكل مجاني بالكامل للمراحل التعليمية المختلفة من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي وتوفير مستلزمات الطلاب دون أي مقابل مادي.

وهناك لجان داخل النشاط لمتابعة وتنمية الطلاب باستمرار والحفاظ على تفوقهم ورفع مستوى وعيهم المجتمعي والاجتماعي والثقافي، وتعليمهم كل ماهو جديد من لجان علمية يدرس بها الطالب مبادئ وعلوم البرمجة وعمل مشاريع بتصنيع سمارت هوم وربورتات متحركه وعربات إطفاء حرائق وايضا، وتطبيق بعض التجارب الكيميائية والفيزيائة المقررة حسب كتاب وزارة التربية والتعليم، واللجنه الدينيه والسلوكية التي تقوم بتقويم سلوكهم وتعليم الأمهات التربيه الايجابيه، وغيرها من اللجان ال مهتمة بالجانب التربوي.

وفي سبيل رفع وتنمية الوعي والدعم الاسري قام منظمي نشاط دروس تقويه بالتجهيز لايڤنت عيد الام، عن طريق استقبال الأمهات 350 ام بمختلف فروع دروس تقويه وتكريم الامهات المثالية في الإيڤنت باعتباره يوم عالمي للمراه ثم قيام الطلاب بتقديم استعراضات عن هذا اليوم وتقديم هدايا عيد الام إثراء لمجهودات الأمهات المبذول وفضلهم علي أطفالهم.

اقرأ أيضا