بالفيديو .. محمد رمضان يشارك جمهورة بالأغنية الدعائية الثانية لمسلسلة الرمضاني "جعفر العمدة"

السبت 18 مارس 2023 | 04:02 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : نهى أحمد

شارك الفنان محمد رمضان جمهورة بالأغنية الدعائية الثانية لمسلسلة الرمضاني "جعفر العمدة" المقرر أن يخوض بية في سباق المارثون الرمضاني لهذا العام، عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".

وعلق على الفيديو قائلا:"دلوقتي ( أنا كبيرها ) الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة غناء اسماعيل الليثي،  شكراً يا سمعه على هديتك الحلوة، ثقة في الله نجاح"، وحاز الفيديو على إعجاب متابعيه وأنهالت علية التعليقات.

وتدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي "السيدة زينب"، ويعيش الفنان "محمد رمضان" مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً ،وخلال الأحداث يضطر «جعفر العمدة» إلى الكذب على أسرته، بأن ابنه توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، إلى أن تتطور الأحداث بشكل مفاجيء، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف سر بطل العمل.

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم كل من :"هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وطارق الدسوقي، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجورى بكر، وأحمد فتحى، وطارق النهرى، ومجدى بدر، وآخرين من الفنانين" والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر .

ويواصل رمضان تصوير فيلمة الجديد والذي يحمل أسم "هارلي" بمشاركة البطولة مع مي عمر، استعدادا لعرضة في أيام عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا