تشافي: متحمس جدًا لمباراة الكلاسيكو.. والأرقام تشير إلى صعوبة الفوز على ريال مدريد

كلاسيكو الأرض

السبت 18 مارس 2023 | 04:03 مساءً
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
كتب : دينا مفرح

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد، ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة وريال مدريد

ويواجه برشلونة غريمه الأبدي ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب كامب نو.

تصريحات تشافي

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد قبيل المباراة: سنحاول أن نمتلك الكرة في مباراة الكلاسيكو، نريد أن نكون أفضل من مباراة الكأس، برشلونة دائمًا لديه ضغوط من أجل الفوز.

وأضاف: ريال مدريد، يقدم أداء جيد للغاية مؤخرًا، وإذا فزنا في مباراة الغد سيكون فوز هام جدًا، بالتأكيد لن يحسم بطولة الدوري الإسباني.

متحمس لأول كلاسيكو لي في الكامب نو

وتابع: أنا متحمس جدًا لكونه أول كلاسيكو لي في الكامب نو، أنا مشجع برشلوني ودائمًا كنت ذلك، ومباريات الكلاسيكو تحفزني أكثر، لدينا ميزة مهمة في الدوري بـ 9 نقاط، نحن نلعب على أرضنا أمام جماهيرنا، سنبحث عن أفضل نسخة لدينا.

وعن غياب بيدري، عن قائمة البلوجرانا، قال تشافي: هذه مباريات تحتاج أن تكون جاهز بنسبة 100٪، إذا لم تكن الأحاسيس جيدة، فلا داعي لفرض أي شيء، إنها ليست مباراة نهائي وستظل 12 مباراة متبقية، الأمر ليس حاسم، لا نريد أن نخسر بيدري شهرين آخرين.

أراوخو من أفضل المدافعين في العالم

وعن رونالد أراوخو، قال تشافي: أراوخو، قوي بدنيًا وسريع، إنه قائد، وعدواني وقلب دفاع بمستوى عالي، لديه فكرة جيدة عن المكان الذي سيكون الخصم فيه، ويفوز في المبارزات الجسدية، إنه واحد من أفضل المدافعين في العالم.

من الصعب جدًا الفوز على ريال مدريد

 واختتم: من الجدير بالملاحظة أن تتمكن من الفوز حين تتعرض للضغط في نصف ملعبك، غدًا ستكون مباراة صعبة، الأرقام تقول أنه من الصعب جدًا الفوز على ريال مدريد.

 

اقرأ أيضا