نائب محافظ المنيا يتفقد أعمال تجهيز 3500 كرتونة مواد غذائية

تجهيز 3500 كرتونة مواد غذائية بـ مشاركة "مصر الخير" في أعمال التعبئة

السبت 18 مارس 2023 | 03:20 مساءً
نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا
كتب : مادونا شوقي

تفقد الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، أعمال تجهيز كراتين مصر الخير بمدرسة الثانوية الفندقية بنات بحي شمال المدينة، وذلك لتعبئة 3500 كرتونة مواد غذائية بمشاركة 300 متطوع، ضمن خطة المحافظة للتنسيق بين كافة مؤسسات المجتمع المدني، استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم. جاء ذلك بحضور، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، اللواء أ.ح هاني بدوي رئيس مدينة المنيا ، إبراهيم فرج، المدير التنفيذي لفرع مؤسسة مصر الخير بالمنيا.

وأكد نائب المحافظ على تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتخفيف العبء عن المواطنين وتوجيهات السيد وزارة التنمية المحلية بشأن الإعداد والتجهيز لتوزيع كراتين المواد الغذائية والتي سيتم توفيرها بالتنسيق مع عدد من الجهات استعدادا لشهر رمضان الكريم والحرص على وصول الدعم لمستحقيه والتيسير على المواطنين خلال الشهر الكريم ، حيث شارك نائب المحافظ، في تعبئة احدي كراتين الخير والتي تشمل مواد غذائية سيتم توزيعها على الاسر الأكثر احتياجاً بقري المحافظة.

وأشاد نائب المحافظ، بجهود مؤسسات المجتمع المدني في الوصول لأكبر عدد من الاسر الأكثر احتياجاً، بالتنسيق والتعاون مع وحدات التضامن الاجتماعي بجميع القري ومراكز المحافظة.

من جانبه، قال إبراهيم فرج، المدير التنفيذي لفرع مؤسسة مصر الخير بالمنيا، إنه بجانب توزيع كراتين المواد الغذائية واللحوم فسيتم تنفيذ مطبخين لتجهيز الوجبات الساخنة، بالإضافة لإنشاء مخيم للسحور بنطاق كل مركز.

نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا

اقرأ أيضا