أنشيلوتي: بنزيما جاهز لمباراة الكلاسيكو.. ومقتنع بأننا سنفوز بشيء هذا الموسم

كلاسيكو الأرض

السبت 18 مارس 2023 | 03:07 مساءً
أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كتب : دينا مفرح

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن كلاسيكو الأرض بين الميرنجي وبرشلونة، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الخاص بالمباراة: المطلوب للفوز بمباراة الكلاسيكو، هو الاستمتاع باللحظة، واستحضار شخصية البطل والتحضير الجيد فرديًا ودفاعيًا وهجوميًا.

مستقبلي في ريال مدريد متعلق بالإدارة

وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال أنشيلوتي: هذا قرار النادي، أريد أن أبقى في هذا النادي طوال حياتي، لكن هذا مستحيل، سيتم اتخاذ القرار في نهاية الموسم.

وواصل: أريد الاستمرار في ريال مدريد وأتمنى أن يكون الأمر على هذا النحو، إذا كان النادي يريدني هنا لمدة ثلاثة أشهر، فسوف أستمتع بذلك، وإذا كان يريدني هنا لمدة ثلاث سنوات، فسوف أستمتع بذلك أيضًا.

مقتنع بأننا سنفوز بشيء هذا الموسم

وبسؤاله عن إذا كانت الخسارة في الكلاسيكو تعني النهاية؟، أجاب أنشيلوتي: نفكر فقط في الفوز غدًا، إذا لم نفز سنفكر في الأمر لاحقًا، وأنا مقتنع بأننا سنفوز بشيء هذا الموسم، لذا انتهى الأمر.

وأردف: لدينا مشاكل في كأس الملك وفي الدوري، لكن في دوري الأبطال الأمر مختلف، غدًا يمكننا التخلص من الشك في الليجا.

برشلونة فريق قوي

وواصل: برشلونة، فريق قوي للغاية في الدفاع، لقد استقبلت شباكهم عددًا قليلًا جدًا من الأهداف، كان لديهم التزام دفاعي مهم سمح لهم بالفوز.

سرعة فينيسيوس تساعد الفريق

وعن فينيسيوس حونيور، قال: فيني، واجه صعوبة أكبر في المباريات الأخيرة، لكنه دائمًا يساعد الفريق، سرعته يمكن أن تساعده على تحقيق أفضل النتائج غدًا، يمكنه اللعب على اليمين.

بنزيما جاهز للكلاسيكو

وعن جاهزية المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قال أنشيلوتي: كريم، بخير وجاهز للمشاركة في مباراة الغد أمام برشلونة.

اقرأ أيضا