إلهام شاهين ل أنغام "تستحقين هذا التكريم

السبت 18 مارس 2023 | 02:46 مساءً
الهام شاهين
الهام شاهين
كتب : نهى أحمد

نشر الفنانة ألهام شاهين صورة من حفل المطربة أنغام في "ليلة صوت مصر" المقام مساء أمس بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت على الصورة قائلة:"صديقتى الغاليه أنغام .. شرفتى الفن المصرى و العربى، فخورة بيكى جدا، أسعدتينا بليلة طرب رائعه فى ليلة صوت مصر، يا أجمل و أرقى و أرق الفنانات".

وتابعت:"تكريم مستحق لفنانه لها تاريخ فنى مشرف، صوت و أداء و إحساس و كلمات و ألحان، كله على أعلى مستوى، ربنا يحميكى من كل شر و يخليكى للفن لتسعدى الملايين فى كل أنحاء الوطن العربى، بحبك و بحب فنك من كل قلبى".

وانهت قائلة."منتهى التألق فى حفل ليلة صوت مصر بالرياض، فنانه مشرفه لإسم الفن المصرى، مبروك أنغام، تستحقين هذا التكريم، أنتى فنانه مشرفه لكل الوطن العربى، أنتى مثال لتأثير القوة الناعمه الإيجابى".

وحازت الصورة على إعجاب الآلآف من متابعيها أبرزهم الفنانة رانيا يوسف والمطربة أنغام والفنانة غادة عادل وغيرهم وأنهالت عليها ىالتعليقات.

الهام شاهين

يذكر أن أخر أعمالها الدرامية هي مشاركتها في مسلسل "بطلوع الروح" والتي تدور قصتة حولها وذلك بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

وشاركها في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن منهم منة شلبي، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم وغيرهم والعمل من محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.