رمضان 2023 .. فتحي عبدالوهاب يكشف عن أسم شخصيتة في سوق الكانتو

السبت 18 مارس 2023 | 02:00 مساءً
فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب
كتب : نهى أحمد

قام الفنان فتحي عبدالوهاب بالكشف عن أسم الشخصية التي يجسدها في أحداث مسلسلة الجديد والذي يحمل أسم "سوق الكانتو" والمقرر عرضة في سيباق المارثون الرمضاني المقبل 2023.

حيث نشر صورة له من كواليس تصوير مسلسل "سوق الكانتو " وعلق عليها قائلا" رشاد سوق الكانتو رمضان 2023"، عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".

وحازت الصورة على إعجاب متابعية وانهالت علية التعليقات وأبرز هذه التعليقات تعليق الفنانة داليا مصطفي ب "الف الف مبروك" وغيرها من التعليقات الإيجابية.

فتحي عبدالوهاب

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو"، في عام 1920، داخل سوق البالة بمنطقة وسط البلد، حول شاب تتحول حياته رأسا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو.

ويشارك في بطولته كلا من نجوم الفن، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، مها نصار، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البيزاوي، ضياء عبد الخالق، شيرين، أحمد التهامي، شريف أدريس، غفران محمد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.