لقاء سويدان ل محمد فهيم :"أنت رائع و مجتهد و حققت حلمك بعد تعب ومذاكرة سنين"

السبت 18 مارس 2023 | 12:53 مساءً
لقاء سويدان و محمد فهمي
لقاء سويدان و محمد فهمي
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة لقاء سويدان صورة تجمعها بصديقها الفنان محمد فهيم مع مجموعة من الصور الأخري من مسرحية تشارلي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت على الصور قائلة:"مبروووك صديقي الموهوب جدا محمد فهيم عرض تشارلي انت رائع و مجتهد و حققت حلمك بعد تعب ومذاكرة سنين و لسه عندك كتير تحلم بيه وتقدمه".

 وتابعت :"استمتعت بعرض متميز و ينافس عروض برودواي و مسارح إنجلترا كل عناصر العرض متميزة من اغاني والحان وموسيقى واستعراضات و ملابس و ديكور و مكياج و ممثلين رائعين ..مخرج متمكن و له رؤيا".

وانهت قائلة:"تحية كبيرة لمنتجي العرض و لكل محب للفن الحقيقي"، وحازت الصور على إعجاب متابعيها وأنهالت التعليقات على الصور.

مسرحية"تشارلي "هي مسرحية موسيقية استعراضية ، تدور حول حياة أشهر نجوم السينما في العالم تشارلي شابلن ومدى تأثيره في صناعة السينما في العالم تروي قصته من جانبها الإنساني والمراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني حتى حصوله على الأوسكار .

يشارك في بطولة المسرحية عدد من نجوم الفن منهم محمد فهيم، وأيمن الشيوي، ونور قدري، وداليا الجندي وغيرهم والعمل من تأليف مدحت العدل و من إخراج أحمد البوهي.

تشارلي