أراوخو: لا أستعد لـ الكلاسيكو بطريقة خاصة ولا أستطيع انتظار المباراة

الدوري الإسباني

السبت 18 مارس 2023 | 12:38 مساءً
رونالد أراوخو لاعب برشلونة
رونالد أراوخو لاعب برشلونة
كتب : دينا مفرح

تحدث رونالد أراوخو، مدافع برشلونة عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام غريمه الأبدي ريال مدريد، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة وريال مدريد

ويستعد ملعب كامب نو، لإستضافة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تصريحات رونالد أراوخو

وقال أراوخو، عن مباراة ريال مدريد: لا أستطيع الانتظار حتى موعد الكلاسيكو، نحن نثق بجميع مهاجمي الفريق ومقتنعون بأن الأشخاص الذين لدينا في الهجوم سوف يسجلون في شباك مدريد.

وأضاف: دفاعيًا يجب أن نستمر على نفس المسار، نحن نقوم بعمل رائع، فقد استقبلنا أهداف قليلة، وهذا يعد عمل رائع مننا وعامل مهم للغاية بالنسبة لنا.

وتابع: أتمنى أن ألعب في مركز الظهير، لكننا ما زلنا لا نعرف ما الذي سيقرره المدرب، سأحاول تقديم أفضل ما لدي لأجل الفريق.

وأكمل: كوندي وكريستنسن، مدافعان عظيمان، وصلوا هذا الموسم ليضيفوا ويساعدوا خط دفاع البلوجرانا، لدينا جميعًا قدرات دفاعية كبيرة حتى عندما يلعب ماركوس ألونسو وإريك جارسيا أيضًا، لدي علاقة جيدة مع الجميع فنحن عائلة كبيرة، نعمل جميعًا من أجل نفس الهدف.

وعن فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، قال أراوخو: لا أعتقد أنني فزت بالمعركة النفسية ضد فينيسيوس، إنها كرة القدم ولا يزال هناك الكثير من المبارزات في مسيرتنا.

وأتم: أنا لا أستعد لمباراة الكلاسيكو، بطريقة خاصة، إنها مثل أي مباراة أخرى، أنا أجهز لها بطريقة طبيعية جدًا.

اقرأ أيضا