من باريس .. مي عمر في أحدث ظهور لها

السبت 18 مارس 2023 | 12:20 مساءً
مي عمر
مي عمر
كتب : محمد أحمد أبو زيد

نشرت الفنانة مي عمر العديد من الصور من أحدث ظهور لها في العاصمة الفرنسية "باريس"، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".

وظهرت وهي ترتدي بالطو أنيق، تاركة شعرها منسدلا على ظهرها، ووضعت لمسات هادئة من المكياج التي تتناسب معغ جمال الإطلالة، وحاوت الصور على إعجاب متابعيها وأصدقائها من داخل الوسط وخارجة وإنهالت عليها التعليقات الإيجابية.

وتواصل الفنانة مي عمر تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد والذي يحمل أسم "علاقة مشروعة" بطولة الفنان ياسر جلال والمقرر عرضة في سباق المارثوتن الرمضاني المقبل.

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

ويشارك ياسر جلال في  بطولة المسلسل مي عمر، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقى، وميمي جمال، وعفاف مصطفى، وياسمين رحمى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

ويذكر أن "علاقة مشروعة" يجمع ياسر جلال ومى عمر مجددًا فى الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "الفتوة" فى شهر رمضان من عام 2020 والذى دارت أحداثه فى حى الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائى قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج فى نهاية الأحداث.

كما تواصل مي عمر تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل أسم "هارلي " بطولة الفنان محمد رمضان والمقرر أن يطرح في أيام عيد الفطر المبارك.