رمضان 2023 ..القنوات الناقلة لمسلسل "حرب " ل أحمد السقا

السبت 18 مارس 2023 | 12:05 مساءً
حرب
حرب
كتب : نهى أحمد

تصدر مسلسل احمد السقا مؤشرات الأكثر بحثا عبر موقع البحث جوجل والمواقع الأخري، وذلك بمجرد نشر الشركة المنتجة للعمل البوستر الدعائي لمسلسلة الرمضاني والذي يحمل أسم "حرب" والمقرر عرضة في سباق المارثون الرمضاني 2023.

حيث يرغب الجمهور في معرفة أبرز تفاصيل المسلسل بعد ظهور الفنان أحمد السقا مع الفنان محمد فرج لأول مرة في عمل فني يجمعهما.

حرب

تستعرض بلدنا اليوم في التقرير التالي رتفاصيل المسلسل والقنوات الناقلة له:

قصة مسلسل حرب

تدور قصة مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 الذي يأتي بعنوان حرب حول صراع قوي بينشب بين أحمد السقا ومحمد فراج، في إطار من الأكشن والإثارة، ونهاية الحلقات ستكون مفاجأة حيث لن يتوقع المشاهدين أيهما سينتصر.

أبطال مسلسل حرب

يشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، محمد فراج، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وبيتر ميمي للوحدة الثانية، وذلك لسرعة انتهاء التصوير قبل وقت العرض، وهو آخر 10 أيام من شهر رمضان الكريم.

حرب

القنوات الناقلة لمسلسل حرب

يُعرض مسلسل "حرب" بطولة أحمد السقا في موسم رمضان 2023، عبر شاشة قنوات أون، وذلك في آخر عشرة أيام من شهر رمضان بعد انتهاء مسلسل "الكتيبة 101" بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف، الذي يتكون من 20 حلقة فقط.

رمضان 2022

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد السقا الدرامية مشاركته في مسلسل الاختيار الموسم الثالث، والذي تم عرضه في رمضان 2023، وشارك به عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان ياسر جلال الذي جسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز، وأحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما كشف عن فضائح الإخوان الإرهابية، الأمر الذي لفت انتباه الكثير من الجمهور مشيدين بالعمل وتمكنه من إظهار الحقيقة والواقع إلى المواطنين.

الاختيار