عبير صبري :"شكرا لكل زمايلي وحبايبي ومتابعيني على دعواتكم ومحبتكم يوم عيد ميلادي"

السبت 18 مارس 2023 | 11:35 صباحاً
عبير صبري
عبير صبري
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة عبير صبري صورة لها في أحدث ظهور لها من عيد ميلادها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت على الصورة:"شكرا لكل زمايلي وحبايبي ومتابعيني على دعواتكم ومحبتكم يوم عيد ميلادي وكل الطاقة الطيبة الحلوه، بحبكم".

وظهرت وهي ترتدي فستان أنيق باللون الأحمر مكشوف الأكتاف، تاركة شعرها منسدلا على ظهرها، واضعة مكياج يتناسب مع جمال الإطلالة.

وتواصل الفنانة عبير صبري تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد والذي يجمل أسم "جميلة" والمقرر عرضة في سباق المارثون الرمضاني المقبل.

يناقش مسلسل "جميلة" العديد من المشكلات الأسرية والاجتماعية، وما يحدث داخل الأسرة المصرية، كما يقدم العمل نصائح للآباء للتعامل الجيد مع الأبناء، حتى لا يدفعون ثمن أخطائهم في المستقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم النجمة ريهام حجاج، ونخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل عبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل