رابح صقر يشعل حماس جمهوره في كأس العلا للهجن

السبت 18 مارس 2023 | 10:43 صباحاً
رابح صقر
رابح صقر
كتب : نهى أحمد

قام الفنان رابح صقر ليلة أمس الجمعة  ، بإحياء حفل غنائي ساهر له في كأس العلا للهجن، بالمملكة العربية السعودية.

وقدم رابح صقر خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، على أوتار العود، ومنها: (باين عليك، العباة الرهيفة، خلاص)، وغيرها من الأغاني.

ومن المنتظر أن يحي الفنان رابح صقر حفل غنائي ساهر له ثاني أيام عيد الفطر المبارك، على مسرح الدانة في دولة البحرين.

وقد أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، عن طرح تذاكر حفل رابح صقر، المرتقب بـ البحرين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

ويذكر أن أحدث أعمال رابح صقر، هو طرحة أغنيتين جديدتين له وهما «عساك بخير» و«حضرة جنابك».

أما أغنية حضرة جنابك، فحصدت 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات واحد، وألحان عبدالله خضران.

وأغنية مثل ما تحب، للفنان رابح صقر، من كلمات: محمد الغرير، الحان: عزوف، توزيع: مروان، وتريات: هاني فرحات، ايقاع: هاني الدوسري، كورال: مجموعه الشرقيه، جيتار: روكيت، ناي: أحمد خيري، قانون: شريف كامل، مكس وماستر: جاسم محمد.

والجدير بالذكر أن الفنان السعودي رابح صقر، تصدر قائمة البحث (تريند) على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بأحدث أغانيه التي تحمل اسم واجد، من ألبومه الجديد، وذلك بعد ساعات من طرحها مساء الثلاثاء 1 فبراير.

أغنية واجد لـ رابح صقر، هي أولى أغاني ألبومه الجديد «الصقر 22»، وهي من كلمات : الأمير سعود بن عبدالله، ألحان : سهم، توزيع : بشار سلطان، توزيع وتريات : هاني فرحات، ايقاعات : أحمد العنوه، ناي : أحمد خيري، قانون : شریف کامل، جيتارات : روكيت، تسجيل : م/ محمد حمدي، مكس وماستر: م/ جاسم محمد.

من جهة أخري، تعاون رابح صقر، في ألبومه الجديد على صعيد الكلمات مع المستشار تركي آل الشيخ في خمس أغان مميزة ذات كلمات معبّرة وقويّة مليئة بالأحاسيس، مشيرًا أنه كان قد كشف مؤخرًا عن أغنية جديدة من الألبوم حملت اسم "لبيه والله يا الرياض" التي كتبها المستشار تركي آل الشيخ ولحنّها رابح لنفسه.