بدء فرز صناديق التصويت الخاصة بمقعد النقيب بانتخابات نقابة الصحفيين

الجمعة 17 مارس 2023 | 09:32 مساءً
فرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيين
فرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيين
كتب : هبه حرب / تصوير: محمد عدلي

 بدأت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين والنقيب فرز صناديق التصويت الخاصة بمقعد النقيب.

ويذكر أن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، برئاسة المستشار أحمد مرسي الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

ويشار إلى أن قبل ما يقرب من ساعة، أعلنت اللجنة القضائية إغلاق باب التصويت في الانتخابات التي جرت للتجديد النصفي للمجلس وانتخاب نقيب الصحفيين.

وذلك بعد أن مدة فترة التصويت لساعة، وذلك نظراً لزيادة الإقبال على التصويت.

وتجدر الإشارة إلى أن يبلغ النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية اليوم، نسبة 25% من إجمالي من لهم حق التصويت مسددي الاشتراكات، ويبلغ عدد اللجان الانتخابية ٢٣ لجنة؛ ٢٢ منها بالقاهرة، وواحدة بالنقابة الفرعية بالإسكندرية، يحضر بكل منها مستشار من النيابة الإدارية ومعه معاون إداري. 

فرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيينفرز صناديق التصويت لمقعد النقيب بإنتخابات نقابة الصحفيين

اقرأ أيضا