بالصور .. ياسمين عبدالعزيز تتألق في أحدث ظهور لها من داخل سيارتها

الجمعة 17 مارس 2023 | 04:38 مساءً
 ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز العديد من الصور من داخل سيارتها في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بإطلالة أنيقة ن تاركة شعرها منسدلا علي كتفيها و ظهرها، واضعة لمسات هادئة من المكياج الذي أبرز جمالها، وأعتمدت على أرتداء بعض الإكسسوارات، وحازت الصور على إعجاب متابعيها وأنهالت عليها التعليقات.

ياسمين عبدالعزيزياسمين عبدالعزيزياسمين عبدالعزيز

وتنتظر الفنانة ياسمين عرض مسلسلها الجديد و الذي يخمل أسم "ضرب نار" بمشاركة البطولة مع زوجها الفنان أحمد العوضي ، والمقرر عرضة في سباق المارثون الرمضاني المقبل 2023.

تجسد ياسمين عبدالعزيز شخصية شعبية لفتاة من شبرا تدعى "مهرة"، تتحمل مسئولية نفسها وأخواتها بعد وفاة والدهم، وتعمل فى الخياطة، وتقابل خلال مشوار حياتها رجلاً من سوهاج يدعى "جابر" وتقع فى حبه، وسط العديد من المشاكل والصراعات التى تواجه الثنائى

تدور أحداثه مسلسل "ضرب نار" في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبد العزيز، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتولى إخراجه مصطفى فكري.

اقرأ أيضا