بث مباشر لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 17 مارس 2023 | 03:36 مساءً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كتب : دينا مفرح

ينتظر عشاق القلعة الحمراء انطلاق مباراة الأهلي مع نظيره القطن الكاميروني، المقرر إقامتها بعد ساعات قليلة من الآن، في الجولة الخامسة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة مصيرية أمام مضيفه القطن الكاميروني، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الأهلي والقطن، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب استاد روميدى أديجا بمدينة جاروا الكاميرونية.

بث مباشر لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

يتردد الكثير من عشاق الساحرة المستديرة داخل القارة السمراء خاصة جماهير القلعة الحمراء، حول محرك البحث "جوجل"، لايجاد بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، في دوري أبطال أفريقيا.

وسوف نقدم لكم شبكة "بلدنا اليوم" بث مباشر لمتابعة مجريات أحداث لقاء الأهلي والقطن، في دوري أبطال أفريقيا، لحظة بلحظة.

ويسعى لاعبو المارد الأحمر، في مصالحة جماهيرهم والفوز بتلك المباراة واقتناص النقاط الثلاثة؛ للتشبث بأمل الصعود من دور المجموعات وخطف إحدى بطاقتي التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواصلة الزحف نحو اللقب.

في المقابل، يدخل فريق القطن الكاميروني، وهو أهدى قليلًا من لاعبي الأهلي، فقد تبخرت آماله في تخطي هذه المرحلة والوصول إلى مراحل متقدمة، حيث يتذيل المجموعة بدون أي نقاط.

ترتيب مجموعة الأهلي

يتواجد النادي الأهلي، خلال المجموعة الثانية، بجانب كلًا من القطن الكاميروني، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني.

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي، على النحو التالي:

١- صن داونز 10 نقاط.

٢- الهلال 9 نقاط.

٣- الأهلي 4 نقاط.

٤- القطن 0 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

سوف تذاع مباراة الأهلي والقطن، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تمتلك حقوق بث جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا، عبر قنواتها، فهي الناقل الحصري والوحيد لهذه البطولة.

وتبث مباراة الأهلي والقطن، تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 4، ويتولى مهمة التعليق ووصف أحداث تلك المباراة المعلق أحمد عبده.

اقرأ أيضا