من أمام برج إيفل.. منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها

الجمعة 17 مارس 2023 | 02:48 مساءً
منة فضالي
منة فضالي
كتب : نهى أحمد

اعتادت الفنانة منة فضالي على مشاركة جمهورها بأحدث صورها وفيديوهاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فقد نشرت منة فضالي صورة لها من العاصمة الفرنسية "باريس" من أمام برج ايفل، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلقت على الصورة قائلة: "تجربة اليوم وغدا تصحيح، الأمس درس هذا حال العالم نعيش ونتعلم"، وحازت الصورة على إعجاب الآلاف من متابعيها.

وظهرت بإطلالة كاجول وهي ترتدي بنطلون بيج وجاكت جينز، تاركة شعرها منسدلا على كتفيها وظهرها، واضعة لمسة هادئة من المكياج التي تتناسب مع الإطلالة.

منة فضالي

وتنتظر منة الفترة القادمة عرض مسلسلها الجديد والذي يحمل أسم "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان والمقرر أن يعرض في سباق المارثون الرمضاني القادم.

وتدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي "السيدة زينب"، ويعيش الفنان "محمد رمضان" مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً ،وخلال الأحداث يضطر «جعفر العمدة» إلى الكذب على أسرته، بأن ابنه توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، إلى أن تتطور الأحداث بشكل مفاجئ، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف سر بطل العمل.

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم كل من :"هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وطارق الدسوقي، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجورى بكر، وأحمد فتحى، وطارق النهرى، ومجدى بدر، وآخرين من الفنانين" والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر .