بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية

الجمعة 17 مارس 2023 | 01:16 مساءً
كتب : أماني صيام

شهد طريق عز الدين أمام بنزينة وطنية في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة حادث تصادم سيارتين، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

البداية عندما تلقى اللواء محمود عاشور “مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية” إخطار من اللواء هنري ابراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ ،والسلامة لإقليم القناة يفيد بورود حادث تصادم سيارة ملاكي وتحمل لوحات معدنية ط ص ى 5976 مع سيارة اخرى وتحمل لوحات ر ق ج 6375 مما نتج عن اصابة 9 أشخاص.

وتم رفع حالة الطوارئ في المستشفى إلى الدرجة القصوى بالتزامن مع وصول 9 مصابين في حادث واحد جراء تصادم سيارتين بطريق عز الدين بمدخل مدينة الإسماعيلية.

واستدعت إدارة المستشفى أطباء واستشاري الجراحة والعظام والمخ والأعصاب، وأطباء الأشعة لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة للاطمئنان علي حالتهم الصحية.

وحصلت بلدنا اليوم على أسماء المصابين في الحادث وهم كلا من: نجاة ابراهيم محمد أحمد 45 سنة مقيمة أبو صوير ومصابة بكدمة بالظهر، سعدية محمد علي حسن 46 سنة مقيمة أبو صوير ومصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، نورا محمد أحمد عبد الكريم 38 سنة مقيمة أبو صوير ومصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، فردوس عبد العزيز محمود 52 سنة مقيم بأبو صوير ومصابة سحجات متفرقة بالجسم.

كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من فايزة محمود عربي 50 سنة مقيمة في أبو صوير ومصابة بجرح 10 سم بالجبهة وكدمات وسحجات متفرقة، صابحة أحمد السيد عدس 56 سنة ومقيمة في أبو صوير مصابة باشتباه كسر بالترقوة اليمنى، رشا ابراهيم محمد أحمد 35 سنة مقيمة في أبو صوير ومصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، عطية محمد موسى 65 سنة ومصابة بكدمات وسحجات متفرقة وسمر محمد أحمد 15 سنة مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، حمادة السيد عبد الفتاح 53 سنة مقيم في أبو صوير.

وعلى الفور دفع الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد 6 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم لهم.

وتحرر محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية لمعرفة أسباب الحادث.

اقرأ أيضا