تعرف على مواعيد والمحطات الناقلة للمسلسلات الإذاعية في رمضان

الجمعة 17 مارس 2023 | 10:36 صباحاً
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
كتب : نهى أحمد

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق الموسم الرمضانى للأعمال الدرامية التليفزيونية، والتي تشهد منافسة قوية بين النجوم والأعمال الدرامية المختلفة والمتنوعة، لاسيما أن المنافسة أيضًا تتواجد في الإذاعة حيث يعرض عدة مسلسلات إذاعية فى رمضان لعدد من النجوم الكبار لهواة الراديو.

وبشأن ذلك تستعرض "بلدنا اليوم" في التقرير التالي مواعيد والمحطات الناقلة للمسلسلات:

مسلسل رأس رجاء وصالح

تطل إيمي سمير غانم بمُشاركة زوجها حسن الرداد، من خلال مسلسل كوميدي جديد، يحمل اسم "رأس رجاء وصالح"، ويُشاركهما البطولة بيومي فؤاد، ومن المُقرر إذاعته يوميًا عبر إذاعات راديو النيل الأربعة، وهما "ميجا إف إم" و"نغم إف إم" و"شعبي إف إم" و"راديو هيتس"، حيث سيُذاع يوميًا في تمام الساعة 2:10 ظهرًا.مسلسلات رمضان

مسلسل صلاح التلميذ

ويُقدم أكرم حسني، مسلسلاً إذاعيًا أيضًا، خاصة وأنه يغيب عن المنافسة التلفزيونية، وذلك من خلال مسلسل بعنوان "صلاح التلميذ"، ويُشاركه البطولة كل من شيري عادل، عمرو عبد العزيز، مصطفى غريب وإبرام سمير، حيث سيُذاع يوميًا في تمام الساعة الخامسة مساءً.

مسلسلات رمضان

مسلسل مطلوب عريس

كما يتعاون أحمد حلمي مع هنا الزاهد، في مسلسل إذاعي جديد، بعنوان "مطلوب عريس" ويتواجد معهما سامي مغاوري، حيث سيُذاع يوميًا في تمام الساعة 4:10 عصرًا.

مسلسلات رمضان

مسلسل أحلام شهرزاد

 ويغيب الفنان القدير يحي الفخراني عن الدراما التليفزيونية أيضًا في رمضان 2023، ولكنة يطل على جمهوره من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم "أحلام شهر زاد"، سيُذاع يوميًا عبر الراديو 9090 في تمام الساعة 2:20 ظهرًا.

مسلسلات رمضان

مسلسل كارت أحمر

ويقوم بيومي فؤاد بتقديم مسلسلاً إذاعيًا بعنوان "كارت أحمر" بالتعاون مع رنا رئيس وعمرو وهبة، يوميًا في رمضان، الساعة 3:20 عصرًا، عبر الراديو 9090 أيضًا

مسلسلات رمضان