ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

الخميس 16 مارس 2023 | 08:25 مساءً
الزمالك وشباب بلوزداد
الزمالك وشباب بلوزداد
كتب : حسام عادل

يحل الزمالك ضيفا في التاسعة مساء غد الجمعة على شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يبحث الزمالك عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للحفاظ على آماله في الصعود لدور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الجاري.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث بمجموعته الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط، متساويا مع المريخ السوداني صاحب المركز الرابع.

خاض الزمالك 4 مباريات خلال دور المجموعات حتى الآن، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مثلها وتلقى الخسارة في مباراتين.

ويتصدر الترجي التونسي قمة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مباراة واحدة، فيما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني بـ6 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما.

مشوار الزمالك بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

بدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بالخسارة على ملعبه أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف واحد دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

وخاض الزمالك ثاني مبارياته بدور المجموعات أمام المريخ السوداني بملعب شهداء بنينا بليبيا والتي تعادل خلالها الفريقين سلبيًا ليحصد بطل مصر أولى نقاطه بدور المجموعات.

وتلقى الزمالك ثاني هزائمه في الجولة الثالثة على يد الترجي التونسي باستاد رادس بهدفين دون رد، قبل أن يحقق أبناء ميت عقبة أولى انتصاراته على فريق باب سويقة بملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

اقرأ أيضا