يطالب بالمساواة بمبابي.. نجم باريس سان جيرمان يرفض تجديد عقده

الخميس 16 مارس 2023 | 07:52 مساءً
لاعبى باريس سان جيرمان
لاعبى باريس سان جيرمان
كتب : عادل الصاوي

ذكرت عدة تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان يواجه صعوبة كبيرة في ملف تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وينتهى العقد الحالي للبرغوث الأرجنتيني فى الصيف المقبل أي مع نهاية الموسم الحالي، دون التوصل حتى الآن لإتفاق بشأن صفقة جديدة بين الطرفين.

وقالت إذاعة "مونت كارلو"، إن باريس سان جيرمان لن يستسلم فى مفاوضات تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الرغم من المطالب المادية الكبيرة، التى يطالب بها البرغوث الأرجنتيني؛ ليوافق على توقيع عقده الجديد.

وأضاف التقرير أن النجم الأرجنتيني سيوافق على تجديد عقده مع النادى الباريسي، لكن بشرط حصوله على على نفس شروط عقد زميله في الفريق كيليان مبابي.

وذكر التقرير، أنه على الرغم من تمسك النادي الفرنسي ورغبته في بقاء ميسي، إلا أنه لن يكون قادراً على تلبية مطالب ليونيل فى العقد الجديد.

من جانبه، ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، أن إدارة الهلال السعودى تدرس تقديم عرضاً تبلغ قيمته 220 مليون يورو في الموسم الواحد؛ من أجل الحصول على توقيع ليونيل ميسي في الصيف المقبل، والانضمام لكتيبة الهلال.

وأضافت الصحيفة، أن الزعيم سيقدم نفس العرض المادي الذي حصل عليه غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في موسم الانتقالات الماضية.

واختتمت الصحيفة تقريرها، إن الهدف الرئيسي في المملكة السعودية حالياً، هو الجمع بين ميسي ورونالدو في منافسة جديدة بعيدة عن ملاعب أوروبا مع الهلال والنصر لأغراض تسويقية واقتصادية وسياحية.