تقارير صحفية: محمد صلاح يرغب في الرحيل عن ليفربول

الخميس 16 مارس 2023 | 06:04 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : عادل الصاوي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، عن رغبة محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي في الرحيل عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وكان فريق ليفربول قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16، بعد الخسارة الكبيرة من حامل اللقب ريال مدريد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-2.

وبحسب مجلة “فور فور تو” البريطانية، نقلاً عن صحف إسبانية، فإن ثلاثية '' MSR'' المکونة من محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو قد وصلت لنهايتها، بعد رحيل المهاجم السنغالي في الصيف الماضي، وتأكد رحيل اللاعب البرازيلي فيرمينيو بحلول الصيف المقبل مع نهاية عقده.

ولمح التقرير إلى أن محمد صلاح سيتبع زميليه، ويغادر ليفربول بحلول الصيف المقبل، لتكتب بذلك رحلة الثلاثي الشهير مع الريدز.

 بعدما ودع فريقه دوري أبطال أوروبا بالفعل، بجانب الموسم السئ الذي يقدمه ليفربول في بطولة الدوري، وفقدان الأمل في المنافسة على اللقب، بجانب احتلال المركز السادس بجدول الترتيب حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أن نادي باريس سان جيرمان يراقب وضعية محمد صلاح مع ليفربول تمهيداً  للتعاقد معه الصيف المقبل، ويأمل النادي الفرنسي في تدعيم صفوفه بـ “مو” صاحب الخبرة الكبيرة في البطولات الأوروبية.

 وبعد توديع رفاق ليونيل ميسي لدوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أيضاً، وفي ظل احتمالية رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق، تزداد رغبة النادي الفرنسي في الحصول على هدمات الدولي المصري.

ووقع محمد صلاح، الصيف الماضي، على عقد جديد مع ليفربول، يمتد حتى صيف عام 2025.

اقرأ أيضا