إنفانتينو: سيتم تحليل أزمة نيجريرا مع برشلونة للعمل على حلها

الخميس 16 مارس 2023 | 04:16 مساءً
جياني إنفانتينو
جياني إنفانتينو
كتب : دينا مفرح

علق السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الأزمة التي ضربت نادي برشلونة الإسباني، مؤخرًا مع إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية السابق.

قضية نيجريرا

ظهرت في الأونة الأخيرة قضية فساد تحكيمي ضد نادي برشلونة، بشأن دفع مقابل مادي لشركة نيجريرا، في الفترة من 2001 وحتى 2018؛ وذلك لتقديم المشورة الفنية في الحالات التحكيمية لمباريات البلوجرانا.

تصريحات إنفانتينو

وقال إنفانتينو، في تصريحات على هامش الجمعية العمومية، التي أعلنت فوزه بمنصب رئاسة الفيفا، لمدة جديدة بالتزكية: بالطبع ألاحظ كل ما يحدث مع المنتخبات والأندية وعندما تكون هناك مواقف سلبية نشعر بالقلق، لأن الأندية، وخاصةً الكبيرة منها، تقدم الكثير من أجل كرة القدم، ليس فقط لمدينتها أو بلدها، ولكن للعالم أجمع.

نرشح لك: رسميًا| إنفانتينو رئيسًا لـ «فيفا» للمرة الثالثة بالتزكية

وأضاف: كلنا بشر ونرتكب أخطاء وسيتم تحليل ما حدث على سبيل المثال في إسبانيا، أزمة نيجريرا وبرشلونة، لنرى كيف يمكن حل هذه المشكلة.

وأتم: لقد مررنا بأزمات في العديد من البلدان، في إيطاليا أيضًا من خلال أندية كبيرة. هذا الأمر ليس جيدًا لكرة القدم، علينا جميعًا العمل لإعطاء دفعة إيجابية، إن أمكن، لأنه أكثر أهمية؛ وذلك لفهم المشكلة وإيجاد الحلول لها.

اقرأ أيضا