الأم المثالية بالمنوفية تشكر كل من ساعدها في سبيل وصولها لهذه المرحلة

 الأم المثالية بالمنوفية : ترعى أبنائها بعد وفاة زوجها منذ 21 عاما " هذا فضل من الله "

الخميس 16 مارس 2023 | 03:46 مساءً
كتب : محمود الزقم

 عبرت سوزان منصور عبد الله باز خميس، الأم المثالية على مستوى الجمهورية، والمقيمة ببركة السبع بمحافظة المنوفية، عن سعادتها الغامرة بما حققته من الأم المثالية على مستوى الجمهورية، مقدمة الشكر لكل من ساعدها في سبيل وصولها لهذه المرحلة .

واوضحت سوزان، صاحبة ال 52 عام، الحاصلة على دبلوم فني تجاري، وربة منزل، أنها أرملة منذ 21عام، مشيرة إلى أنها تعول الابنة الكبيرة والتى حصلت على ليسانس الحقوق، والابن الثاني الحاصل على بكالوريوس هندسة، مشيرة إلى أنها بعد أن تزوجت رزقها الله بهما، وعاشت حياة هادئة وبسيطة واهتمت برعاية أسرتها.

وتابعت الام المثالية توفى زوجها منذ 22 عام، وكان عمرها في هذا التوقيت31 عام، وترك لها الأبناء في عمر 8 و4 سنوات، معاش ضئيل 170جنية، مؤكدة أنها عكفت على تربية أبنائها، وقامت برعايتهم وتعليمهم، وكانت تقوم ببيع البيض والدواجن والطيور حتى تسطيع توفير متطلبات أولادها في التعليم .

وأضافت الام المثالية أنها مرضت وبعد الفحوصات والاشاعات قامت بإجراء عملية لاستئصال الكُلى اليمنى حتى تعافت وأصبحت في حالة جيدة، وأصيبت مرة أخرى بمياه زرقاء على العين اليمنى ومازالت تحت العلاج والمتابعة مع الطبيب، وتمكنت من تجهيز أبنتها وتزويجها .  

اقرأ أيضا