الاستعانة بالسولية |تعرف على ما يدور في عقل كولر قبل مباراة القطن

الخميس 16 مارس 2023 | 02:52 مساءً
عمرو السولية
عمرو السولية
كتب : عادل الصاوي

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاعتماد على عمرو السولية لاعب وسط الفريق بشكل أساسي خلال مباراة فريقه أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفاً على نادي القطن بالكاميرون، في مباراة تقام غداً الجمعة  ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان السولية قد تعافى من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وأبعدته عن المشاركة مع المارد الأحمر، ليستعين كولر به في جزء من مباراة فريقه الأخيرة ضد صن داونز، والتي خسرها الأحمر بخمتسية مقايل هدفين، ليتأكد جاهزيته للمشاركة أساسياً في مباراة القطن الكاميروني.

على جانب آخر، حرصت داليا فايز غبريال، سفيرة مصر بالكاميرون، على استقبال بعثة الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، فور وصولها إلى مطار جاروا مساء أمس الأربعاء قادمة من مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

وحرصت سفيرة مصر بالكاميرون على التواجد في مطار جاروا بالكاميرون من أجل الاطمئنان على بعثة الفريق، وتذليل كافة صعاب التي قد تواجهها، وتسهيل كافة الإجراءات.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية، والتي تضم معه كلاً من: صن داونز الجنوب إفريقي (متصدر المجموعة)،والهلال السوداني (وصيف المجموعة)، والقطن الكاميروني (صاحب المركز الرابع).

 

اقرأ أيضا