5 مسلسلات ستعرض فى النصف الثاني من شهر رمضان أبرزهم الصفارة وتلت التلاته

الخميس 16 مارس 2023 | 12:26 مساءً
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
كتب : أمل مجدى

يتسابق صناع الأعمال الدرامية على الانتهاء من تصوير المسلسلات  خلال الفترة الحالية  تمهيداً لعرضها على الشاشة خلال شهر رمضان القادم.

وهناك أعمال لن تعرض إلا في النصف الثاني من شهر رمضان نظرًا لأنها تتكون من 15 حلقة ، ومن أبرز الأعمال التي سوف تعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، 

 كشف مستعجل

تقرر عرض مسلسل “كشف مستعجل” في النصف الثاني من شهر رمضان ، والعمل من بطولة مصطفى ‏خاطر، ومحمد عبد الرحمن، وهنادي مهنا، وإلهام وجدي، محمد ‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، ميمي جمال، والفنان ‏أشرف عبد الغفور، ‏المسلسل تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي. 

الصفارة

كما يتم عرض مسلسل “الصفارة” في النصف الثاني من الشهر الكريم.

مسلسل “الصفارة” من بطولة أحمد أمين وإنعام سالوسة وطه الدسوقي وسامية الطرابلسي، وعدد من النجوم ويدور فى إطار كوميدى .

تغيير جو

مسلسل تغيير جو سوف يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، والعمل يشارك في بطولته منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، عصام عمر، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

جت سليمة

يعرض أيضًا مسلسل “جت سليمة”، والذي يشهد عودة دنيا سمير غانم إلى المنافسة في الماراثون الرمضاني، ويشاركها في البطولة محمد سلام، ومن إخراج إسلام خيري. 

تلت التلاتة

كما يعرض مسلسل “تلت التلاتة” من بطولة غادة عبد الرازق في النصف الثاني من شهر رمضان.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كل من: أحمد مجدى، ومى سليم، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، وصلاح عبد الله، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.