كأس خادم الحرمين..النصر يعبر أبها بثلاثية ويضرب موعداً مع الوحدة في نصف النهائي

الثلاثاء 14 مارس 2023 | 06:42 مساءً
النصر السعودي
النصر السعودي
كتب : عادل الصاوي

انتهى اللقاء الذي جمع بين النصر وأبها ضمن مباريات دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبعد فوزه اليوم، ضرب النصر موعداً مع نادي الوحدة في نصف نهائي البطولة، بعد تحقيق نادي الوحدة فوزا غالياً على نادي الباطن بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي انتهى قبل ساعات قليلة.

وبدأ النصر اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: كونان- ألفارو جونزاليس- عبدالإله العمري_ سلطان الغنام

في الوسط: عبدالله الخبيري- عبدالمجيد صلهيم- عبدالرحمن غريب-سامي النجعي- محمد مران

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو

أحداث المباراة:

بدأ اللقاء ساخناً بين الفريقين بعدما نجح الفريق الملقب بـ" العالمي" في تسجيل الهدف الأول في بداية اللقاء، وتحديداً في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعد كرة لمسها سلطان الغنام، لتصل إلى سامي النجعي الذي سددها رائعة في الشباك.

ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 21 من عمر اللقاء بعد عرضية رائعة من اللاعب غيسلان كونان، سددها لاعب الوسط عبدالله الخيبري مباشرة في المرمى لتهز الشباك وتعلن عن الهدف الثاني للنصر، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بثنائية نظيفة.

وخطف النصر الهدف الثالث له والقاتل في المباراة مع بداية الشوط الثاني، عن طريق محمد مران في الدقيقة 49 من زمن اللقاء، بعد كرة عرضية من زميله ارتدت من يد الحارس ليضعها مران في الشباك.

قلص نادي أبها الفارق في الدقيقة 69، بعدما نجح اللاعب عبدالفتاح آدم في هز شباك نادي النصر لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضا