روديجير: لن ندافع غدًا أمام ليفربول وسنلعب على الفوز

الثلاثاء 14 مارس 2023 | 05:24 مساءً
روديجير
روديجير
كتب : رفعت الهواري

قال انطونيو روديجير مدافع فريق ريال مدريد، إن اللعب في فريق مثل  الريال ليس سهلًا، لكنك عندما ترتدي القميص، الذي ارتداه الكثير من اللاعبين الكبار في كرة القدم، لابد أن  تتحمل المسئولية لتصبح مثلهم.

وأشار روديجير: إلى أن اللعب وسط فريق مدجج بالنجوم مثل بنزيما ومودوريتش وتوني كروز، شرف كبير، ولابد من التعلم منهم.

وأضاف روديجير خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وليفربول: كان الوضع صعب جدًا عندما لعبت العام الماضي على ملعب البرنابيو ضد ريال مدريد، وتعافي الريال هو شئ لم أر مثله في حياتي، وسعيد للغاية بانضمامي لهذا النادي.

وواصل مدافع ريال مدريد حديثه قائلًا: سنلعب من أجل اسعاد جمهورنا، ولن نلعب بطريقة دفاعية، فقد رأينا في مباراة الذهاب ما حدث في أول 15 دقيقة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشلوتي، نظيره فريق ليفربول الإنجليزي غدًا الأربعاء على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة غدًا الأربعاء 15 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

نرشح لك أيضًا

السفارة المصرية تؤكد حضور جماهير شباب بلوزداد أمام الزمالك بأعداد كبيرة

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفربول

انتهب نتيجة مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ونظيره ليفربول، بفوز الفريق الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأنفيلد معقل فريق الريدز. 

اقرأ أيضا