تحقيقات موسعة حول مقتل شاب على يد شقيقه بالقليوبية

الثلاثاء 14 مارس 2023 | 01:58 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : البهي عمرو

لقي شاب مصرعه بعد تعرضه لعدة طعنات نافذة في الصدر والبطن على يد شقيقه، بسلاح أبيض "سكين"، إثر مشادة كلامية بسبب خلافات أسرية بينهما، تم إخطار مدير أمن القليوبية، وتم ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغا من المستشفى بوصول شاب مصابا بعدة طعنات نافذة في الصدر والبطن ووفاته أثناء محاولة إسعافه.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة شاب يدعى "محمود. ب. ع"، في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين إصابته بعدة طعنات نافذة في البطن والصدر، كما تبين خلو باقي الجثة من ثمة إصابات أخرى.

تحريات المباحث

وتبين من التحريات أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطلبت استدعاء أسرة المتوفي لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها، والدافع وراء ارتكابها. 

اقرأ أيضا