تشافي: الفوز في سان ماميس من ذهب وحزنت بسبب هتافات جماهير بلباو ضدنا

الاثنين 13 مارس 2023 | 01:41 مساءً
تشافي
تشافي
كتب : رفعت الهواري

أبدى تشافي حزنه بسبب عدوانية جماهير سان ماميس عقب نهاية مباراة برشلونة أمس أمام نظيره أتلتك بلباو في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الخامسة والعشرين من مبارايات الدوري الإسباني 2022/2023.

وقال تشافي: لقد شعرت بحزن شديد بعد سماع هتافات جماهير بلباو ضدنا، وأعتقد أن الحكم مسبقًا بيس جيدًا على المجتمع، وأنا أحترم رأي الجميع، لكن هتافات سملعب سان ماميس أحزنتني كثيرًا.

هتافات جماهير بلباو ضد برشلونة

تلقى نادي برشلونة هجومًا من جماهير أتليتك بلباو التي هتفت "إلى الدرجة الثانية، إلى الدرجة الثانية" وألقت المئات من الأوراق النقدية المطبوعة وعليها صور لـ جوان لابورتا وإنريكيز نيجريرا.

وعن المباراة قال هيرنانديز: هذا الملعب صعب للغاية وفي سان ماميس نعاني دوما، والخروج منه بثلاث نقاط شئ عظيم، مضيفًا: لقد أخبرت اللاعبين قبل المباراة بأن هذا اللقاء بمثابة نهائي والفوز به ذهبي وعلينا العودة بالنقاط الثلاثة.

وتابع: لقد خلقنا فرصتين أو ثلاثة في الشوط الثاني، ويجب أن نتحسن أكثر من ذلك،وأن نكون أكثر هدوءًا وصبرًا.

وحقق برشلونة فوزًا هاماً خارج أرضه أمس ضد فريق أتلتك بلباو، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان ماميس معقل فريق بلباو، في الجولة الخامية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني 2022/2023.

نرشح لك: محرز وهالاند يقودان تشكيل السيتي المتوقع ضد لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

برشلونة يعزز تربعه على قمة الدوري الإسباني

وبهذا الفوز يعزز برشلونة تربعة على قمة لا ليجا برصيد 65 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه نادي ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة.

بينما يتجمد رصيد أتلتك بلباو عند النقطة 33 محتلًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.  

اقرأ أيضا