ريال مدريد يحسم موقفه من ضم كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي

الاحد 12 مارس 2023 | 12:22 مساءً
كيليان مبابي
كيليان مبابي
كتب : دينا مفرح

كشفت تقارير صحفية، حقيقة تفاوض ريال مدريد الإسباني، مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: مستقبل كيليان مبابي، مع فريق باريس سان جيرمان، بات مصدر شك على الإطلاق، واقترب من الرحيل عن النادي، بعدما ودع العملاق الباريسي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت: نادي ريال مدريد، خلال الفترة الحالية لم يعد يهتم بكلمات كيليان مبابي، وحديث اللاعب الفرنسي عن مستقبله عقب مباراة بايرن ميونخ، رغم أنه ما زال يثير إعجاب مسؤولي الملكي، لأن اللاعب قد سمح لنفسه بأن يكون محبوبًا بعد فترة وجيزة من التجديد مع باريس سان جيرمان، وأن الجميع يرونه لاعبًا مختلفًا.

وتابعت الصحيفة: الكثير من تلك الكيمياء الموجودة قد اختفت، ولكن نجح مبابي، في خلق مزيج من الإرهاق والملل وعدم التصديق على التحركات الأخيرة والتصريحات التي أدلى بها اللاعب والتي يتساءل فيها عن مستقبله في باريس سان جيرمان، مرة أخرى.

نرشح لك: برشلونة يطمح في الانفراد بالصدارة أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وأكدت: ريال مدريد، يشعر بالملل من السيناريو الذي اقترحه مبابي، بعد أن صرح بأنه ينوي حصد لقب الدوري الفرنسي، ثم سيرى ما سيحدث، خاصة أن هذا الأمر حدث أيضًا في آخر موسمين.

واختتمت الصحيفة الإسبانية: نادي ريال مدريد، سيحافظ على موقفه بالتعاقد مع كيليان مبابي، كمراقب للمشهد فقط، ولن يراهن على وجود الفرنسي، في الصفقات المحتملة للموسم المقبل؛ لأن الميرنجي، ليس لديه النية لدخول مفاوضات مع باريس.

اقرأ أيضا