رمضان 2023.. فتحي عبدالوهاب يروج لمسلسله الجديد "الكتيبة 101"

السبت 11 مارس 2023 | 04:02 مساءً
كتب : نهى أحمد

نشر الفنان فتحي عبدالوهاب البوستر الرسمي لمسلسلة الجديد والذي يحمل صورته "الكتيبة 101"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق على البوستر قائلا: "الكتيبة 101 رمضان 2023"، وحاز البوستر على إعجاب متابعيه، وانهالت علية التعليقات بــ"بالوفيق والنجاح الدائم يارب العالمين يا حبيبي"، و"مبرووك" وغيرها من التعليقات الإيجابية.

فتحي عبدالوهاب

تتمحور أحداث مسلسل "الكتيبة 101" في إطار الدراما التي تبث الوطنية في نفوس الشعوب، وتدور قصته حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويرصد أيضا بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن، لتتعرف على عدد من الشخصيات التي قدمت روحها دون تردد، ولكنة لن يخلو المسلسل من الجانب الرومانسي والاجتماعي الذي ستجده بين العديد من الأبطال، بجانب المؤامرات والهجمات التي كان يصدها أبناء تلك الكتيبة.

ويشارك في بطولته كل من الفنان عمرو يوسف، وآسر ياسين، وخالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، وميرنا نور الدين، ووليد فواز، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حجازي، والطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى.