غيابات الزمالك أمام إنبي.. الإصابة تبعد 4 لاعبين وإيقاف الوافد الجديد

السبت 11 مارس 2023 | 12:29 مساءً
الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي
كتب : حسام عادل

يعاني فريق الكرة بنادي الزمالك من غياب عدد من لاعبيه عن مباراة إنبي المُقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها غدا الأحد.

يستضيف الزمالك نظيره إنبي في السابعة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام إنبي

تأكد بشكل رسمي غياب عدد من لاعبي الزمالك عن مباراة إنبي غدا الأحد، سواء بداعي الإصابة أو الإيقاف.

يفقد الزمالك جهود قائده محمود عبد الرازق «شيكابالا» بسبب إصابته بنزلة برد قوية ووجود اشتباه في إصابته بفيروس كورونا، حسب ما أعلن عنه مسئولي القلعة البيضاء.

ويغيب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق عن مباراة إنبي والتي تعد الثالثة له على التوالي بسبب الإصابة العضلية التي لحقت به مؤخرا خلال إحدى التدريبات قبل مواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز.

ويستمر غياب محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ثنائي الجبهة اليسرى للفريق بسبب الإصابات المختلفة التي تعرضا لها، حيث يعاني الأول من كدمة في الركبة، فيما أصيب الثاني بكدمة في القدم.

ويفقد خط هجوم الزمالك جهود ناصر منسي للإيقاف بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثالثة له في مواجهة بيراميدز الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وانضم ناصر منسي لصفوف الزمالك يناير الماضي، حيث تلقى اللاعب البطاقة الصفراء في مباراتين مع فريقه السابق البنك الأهلي، قبل أن يتلقى الثالثة له بقميص القلعة البيضاء.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري

يحتل فريق الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 33 نقطة جمعهم من 19 مباراة، حيث فاز الفريق في 9 مباريات وتعادل في 6 وتلقى الخسارة في 4 مباريات.

سجل هجوم الزمالك 28 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا خلال 19 مباراة، مع وجود مباراة مؤجلة له.

يحتل إنبي المركز الخامس عشر بـ17 نقطة جمعهم الفريق البترولي من 20 مباراة خاضها حتى الآن بمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز إنبي في 4 مباريات فقط وتعادل في 5 وتلقى الخسارة في 11 مباراة.

وسجل هجوم الفريق البترولي حتى الآن 17 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.