عبدالقادر: الأهلي يلعب على الفوز ومشاركتي ضد صن داونز يحدها الجهاز الفني

الخميس 09 مارس 2023 | 08:15 مساءً
أحمد عبد القادر لاعب الأهلي
أحمد عبد القادر لاعب الأهلي
كتب : رفعت الهواري

قال أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي: إنه قد شاركت في مران الفريق، الذي أقيم على ملعب التتش، قبل سفر بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيان لمواجهة فريق صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبد القادر، خلال تصريحات صحفية اليوم الخميس 9 مارس، أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، مشيرًا إلى أن مشاركة في مباراة صن داونز ستكون على حسب الجهاز الفني.

وأكد أحمد عبد القادر، على أن النادي الأهلي لا يلعب إلا على الفوز في أي مباراة، وهدفنا أمام صن داونز هو العودة بالثلاث نقاط، لمساعدة الفريق في مواصلة مشواره الإفريقي.

وواصل لاعب الأهلي: نحن كلاعبين نعلم جيدًا حجم التحديات التي تواجهنا في المرحلة الحالية بدوري أبطال إفريقيا، وتحدثنا كثيرًا عن مباراة صن داونز والتي تشكل فاصلًا كبيرًا في مشوارنا الإفريقي لهذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق صن داونز السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2022/2023.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الفريق الجنوب إفريقي، المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

نرشح لك أيضًا

كيني دالجليش عن إنجاز صلاح :- الألقاب الجماعية أهم

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة صن داونز في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر تشكيل مواجهة الأهلي ضد صن داونز كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني ، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف

اقرأ أيضا