بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس بالدوري الأوروبي

الخميس 09 مارس 2023 | 06:42 مساءً
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
كتب : رفعت الهواري

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في مصر والشرق، عن موعد مشاهدة المباريات في المسابقات والبطولات الكبرى، وتنطلق اليوم مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره ريال بيتيس في الدوري الأوروبي.

وتقدم "بلدنا اليوم" خدمة لمتابعيها من خلال بث مباشر للمباريات التي تهم عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحت قيادة المدرب تين هاج، نظيره ريال بيتيس الإسباني، اليوم الخميس 9 مارس، في إطار منافسات ذهاب دور الثمن نهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس بالدوري الأوروبي

ويأمل اليونايتد في الفوز باللقاء لمصالحة جماهيره، خاصة بعد الخسارة الكبيرة بسباعية أمام مواطنه ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ليفربول يسحق مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة بالدوري الإنجليزي.

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من "البريميرليج".

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، خلف مان ستي صاحب الوصافة 58 نقطة.

ترتيب ريال بيتيس في الدوري الإسباني

بينما يحتل نادي ريال بيتيس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 7 جولات.

اقرأ أيضًا

بنزيما يغيب عن تدريبات ريال مدريد وشكوك حول مشاركته ضد إسبانيول

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين وصنع مثلهما، في سباعية الريدز ضد اليونايتد، ليضرب الفرعون الرقم القياسي لأسطورة ليفربول روبي فاولر، ويحصد لقب الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي، برصيد 129 هدفًا.

اقرأ أيضا