علي ماهر يعلن تشكيل فيوتشر ضد الجيش الملكي "بالكونفدرالية"

الاربعاء 08 مارس 2023 | 08:22 مساءً
فيوتشر
فيوتشر
كتب : رفعت الهواري

أعلن علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر عن التشكيل الذي سيبدأ به مباراته اليوم الأربعاء 8 مارس، ضد نظيره الجيش الملكي المغربي ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وتنطلق بعد قليل مباراة فيوتشر ضد ضيفه فريق الجيش الملكي المغربي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث في مجموعته، برصيد نقطتين، بينما يحتل الجيش الملكي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، خلف بيراميدز صاحب المركز الأول برصيد 8 نقاط، والمتقدم الآن على فريق إسكو كارا في المباراة التي تجري أحداثها على ملعب الفريق الأخير بتوجولي.

علي ماهر يعلن تشكيل فيوتشر ضد الجيش الملكي "بالكونفدرالية"

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: باسم علي، سعد سمير، جوناثام، محمود مرعي

خط الوسط: مهند لاشين، محمد رضا، كريم نيدفيد، بوبو، ناصر ماهر.

خط الهجوم: مروان محسن، محمد فاروق.

علي ماهر: سنلعب على الفوز فقط أمام الجيش الملكي

قال علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر في تصريحات تليفزيونية أمس الثلاثاء، إن فريق فيوتشر لن يلعب سوى على الفوز أمام الفريق المغربي.

وأضاف المدير الفني لفريق فيوتشر: أمامنا 3 مباريات بـ 9 نقاط، مضيفًا: عازمون على تقديم مستوى يليق بالكرة المصرية، وسنكون حريصون على أن تهتز شباكنا بأي أهداف قد تزيد من صعوبة مهمتنا.

نرشح لك أيضًا

حبس مشجع هولندي شهرين بسبب اعتدائه على حارس إشبيليه

فرص فيوتشر في التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي

يحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بنقطتين فقط، ويتبقى له 3 مباريات، بينما يسبقة الجيش الملكي برصيد 7 نقاط وبيراميدز برصيد 8، فما حظوظ فيوتشر في الصعود؟

أولًا لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم على الجيش الملكي، ثانيًا ينتظر هدية من مواطنه فريق بيراميدز بالفوز على الجيش الملكي أيضًا، ويحقق على الأقل ويفوز في المباراتين القادمتين، او على الأقل يفوز في مباراة ويتعادل في الأخرى، بشرط تعادل الجيش الملكي أمام إسكو التوجولي.

ترتيب فيوتشر في الدوري المصري

ويحتل نادي فيوتشر المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، خلف فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن فيوتشر.

فيوتشر يتوج بطلًا لكأس رابطة الأندية المصرية

المحترفة

وتوج نادي فيوتشر بأول بطولة له، بعد الفوز ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى،  على حساب نظيره فريق غزل المحلة بنتيجة 5/1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة.

أحرز حينها الأهداف كل من كريم نيدفيد في الدقيقة 32 وسعد سمير في الدقيقة 37 وأحمد عاطف في الدقيقة 50 ومحمد فاروق في الدقيقة 65 ومروان محسن في الدقيقة 79، بينما جاء هدف فريق غزل المحلة الوحيد عن طريق يحيى حامد فى الدقيقة 90.

اقرأ أيضا