مشاهدة مباراة بيراميدز وإسكو ببطولة "الكونفيدرلية" بث مباشر

الاربعاء 08 مارس 2023 | 04:27 مساءً
بيراميدز
بيراميدز
كتب : رفعت الهواري

يبحث عشاق كرة القدم في كل مكان عن مشاهدة المباريات بث مباشر، خاصة المباريات الهامة في المسابقات القارية.

وتقدم "بلدنا اليوم" خدمة لمتابعيها، من عشاق الساحرة المستديرة بتقديم بث مباشر للمباريات الهامة، ومن بين هذه المباريات لقاء بيراميدز ضد نظيره إسكو كارا التوجولي ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكوفيدرالية".

يحل بيراميدز ضيفًا على نظيره فريق إسكو كارا التوجولي اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي 2022/2023.

موعد مشاهدة مباراة بيراميدز وإسكو في "الكونفيدرالية"

وتنطلق صافرة بداية المباراة، على ملعب استاد كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجولي، في تمام السادسة مساءًا  بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

ويحتل رفاق باتشيكو المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، بينما يحتل الفريق التوجولي، المركز الأخير بنقطة وحيدة.

مشاهدة مباراة بيراميدز وإسكو كارا بث مباشر 

وحذر البرتغالي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، لاعبي النادي، من سوء أرضيه الملعب الذي يحتوي على النجيلة الصناعية، مشددًا على ضرورة اللعب السريع وعدم الاحتفاظ بالكرة لوقت طويل.

غياب رمضان صبحي عن اللقاء

يغيب نجم بيراميدز رمضان صبحي، عن لقاء بيراميدز ضد نظيره إسكو كارا اليوم، بسبب تورم في أقدام اللاعب منعته من السفر رفقة الفريق السماوي.

دودو الجباس: غياب رمضان صبحي يؤثر على الفريق لكننا سنعود بالنقاط الثلاث

قال دودو الجباس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إن مواجهة فريق إسكو كارا ستكون صعبة للغاية، خاصة أنه يمتلك الكثير من المواهب في كافة المراكز، والمواجهة أمامه في القاهرة أثبتت مدى قوة الفريق.

وأضاف الجباس خلال تصريحات تليفزيونية: أن غياب رمضان صبحي عن المباراة سيؤثر بشكل كبير على أداء الفريق، لكننا نثق في إمكانيات لاعبينا وسنعود بالثلاث نقاط.

نرشح لك أيضًا

مواعيد مباريات اليوم وأبرزها بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

ترتيب مجمعة بيراميدز في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي:-

المركز الأول: الجيش الملكي المغربي ( 7 نقاط )

المركز الثاني: بيراميدز برصيد ( 5 نقاط )

المركز الثالث: فيوتشر برصيد ( 2 نقاط )

المركز الرابع: إسكو كارا ( 1 نقاط )

اقرأ أيضا