تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل "علاقة مشروعة"

الاثنين 06 مارس 2023 | 07:18 مساءً
علاقة مشروعة
علاقة مشروعة
كتب : نهى أحمد

أعلنت قنوات "ON "و قناة "الحياة" عرض مسلسل علاقة مشروعة  المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه في سباق الماراثون الرمضاني 2023، ويخوض ياسر جلال فية تجربة درامية مختلفة.

وتستعرض "بلدنا اليوم" في التقرير التالي تفاصيل عرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

يشارك في بطولة العمل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان ياسر جلال، ومى عمر، ومراد مكرم، وداليا مصطفى، وميمي جمال، وبسنت شوقي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.

علاقة مشروعة

قصة مسلسل علاقة مشروعة

يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة، ويجسد النجم ياسر جلال شخصية رجل أعمال متزوج من مي عمر، وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته.

علاقة مشروعة

أحداث مسلسل علاقة مشروعة

تدور أحداث المسلسل حول فكرة الزواج الثاني وآثاره السلبية على الأبناء وعلى الأسرة، وأيضًا العنف ضد المرأة الذي يهدم البيوت، من خلال تجسيد شخصية رجل طلق زوجته ثم ندم فحاول أن يعود إليها مرة أخرى ولكنها رفضت، فقرر الأنتحار.

علاقة مشروعة

رمضان 2022 

أعتاد الفنان ياسر جلال أعلي الظهور في الأعمال الدرامية فقد شاركت في رمضان 2022 بمسلسل"الأختيار" والتي تدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

وشاركه في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن منهم : أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وإيمان العاصي، ومحمد رياض والعمل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

الاختيار