بعد تحطيمه رقم جديد.. محمد صلاح يختار هدفه المفضل من بين الـ 129

الدوري الإنجليزي الممتاز

الاثنين 06 مارس 2023 | 03:22 مساءً
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب : دينا مفرح

محمد صلاح، أعلن النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن هدفه المفضل بين الـ 129 هدف الذي أحرزهم خلال مبارياته مع الريدز في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول

حيث أحرز محمد صلاح، هدفين خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، ليلة أمس الأحد، والتي انتهت بسباعية نظيفة، وأصبح الهداف التاريخ لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي، متخطيًا رقم روبي فاولر، أسطورة الريدز صاحب الـ 128 هدف.

وقال صلاح، عبر الموقع الرسمي لـ ليفربول: هدفي المفضل بين الأهداف الـ 129، هو هدفي الثاني في شباك مانشستر يونايتد، لا أعتقد أنه هدف رائع، لكنه مميز جدًا بالنسبة لي.

وأضاف: أتمنى أن يمنحنا هذا الفوز دفعة قوية في الفترة القادمة، نحن الآن في المركز الخامس، بفارق 3 نقاط فقط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، ويتبقى لنا مباراة مؤجلة.

واختتم الفرعون المصري، تصريحاته قائلًا: علينا أن نستمتع باللعب فهذا يساعدنا على تقديم كرة القدم التي اعتدنا عليها، وهذا ما أظهرناه خلال الأسابيع الماضية.

ليفربول ومانشستر يونايتد

واستطاع ليفربول تحقيق انتصار عريض على نظيره مانشستر يونايتد، بسباعية ثقيلة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

اقرأ أيضا