خاص| أسامة نبيه يرحل عن الزمالك

الاحد 05 مارس 2023 | 03:24 مساءً
أسامة نبيه
أسامة نبيه
كتب : حسام عادل

ينوي أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك الرحيل عن القلعة البيضاء عقب مواجهة الترجي التونسي المُقبلة في دوري أبطال أفريقيا بسبب تراجع نتائج الفريق.

كشف مصدر مقرب من أسامة نبيه لـ «بلدنا اليوم» عن اتخاذ مدرب الزمالك قرارا بالرحيل عن القلعة البيضاء عقب مباراة الترجي المُقبلة، مفضلا الاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل صفوف الفريق.

وبرر أسامة نبيه للمقربين منه رغبته في الرحيل بصعوبة الفترة الحالية وعدم قدرة الجهاز الحالي على تقديم أي جديد للفريق، مفضلا الرحيل ومنح الفرصة لآخرين لتحسين من وضع الزمالك فيما هو قادم.

وشدد المصدر المقرب من أسامة نبيه أن قرار مدرب الزمالك لا يتوقف على نتيجة مواجهة الترجي التونسي المُقبلة، سواء جاءت إيجابية أو سلبية، حيث كانت رغبته هي الرحيل منذ فترة إلا أنه فضل الانتظار في محاولة لتحسن نتائج الفريق.

وكان أسامة نبيه تولى القيادة الفنية للزمالك أمام فيوتشر والتي فاز بها الأبيض بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعود فيريرا لمنصبه كمدير فني من جديد وعودة نبيه لشغل منصب المدرب العام.

يستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة مساء الثلاثاء المُقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

اقرأ أيضا