كولر: حزنت على الخسارة أمام الهلال السوداني.. وسنحارب للفوز بمباراة القطن الكاميروني

دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 03 مارس 2023 | 02:42 مساءً
مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي
كتب : دينا مفرح

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على استعداد فريقه لمواجهة فريق القطن الكاميروني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة القطن صعبة واستعدينا بشكل جيد

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أعلم أن المباراة ستكون صعبة والنتائج السابقة علمت منها أن كل فريق لديه القدرة على حصد النقاط.

وأضاف: قمت بالاستعداد بشكل قوي للمباراة وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، نعلم أننا نحتاج للفوز غدًا وسنحارب من أجل ذلك.

وعن الإصابات التي ضربت صفوف الأهلي، قال كولر: الإصابات لن تؤثر على الأداء ولدينا لاعبين كبار قادرين على اللعب في فريق بحجم النادي الأهلي.

حزنت على خسارة مباراة الهلال السوداني

وتابع: لعبت مع الأهلي، 26 مباراة خسرت 3 مباريات فقط، منهم مباراة أمام ريال مدريد الإسباني، أكبر فريق في العالم، وكذلك فلامنجو البرازيلي، لكن المباراة التي حزنت على خسارتها هي مباراة الهلال السوداني.

وواصل: علمت أن هذه ليست المرة الأولى التي يهبط فيها مستوى الفريق بعد كأس العالم للأندية ولكن نعمل على تصحيح هذه النقطة، وعلينا أن نؤكد أن أي فريق في العالم يمر في أي وقت بتراجع في المستوي وذلك أمر طبيعي.

موقف الأهلي صعب

وأردف: موقف الأهلي، أصبح صعب في التأهل ولا ننكر ذلك ولدينا 4 مباريات بالنسبة لنا ستكون مباريات كؤوس.

واختتم كولر: علينا ضغط في هذا المستوى من الأندية ولكن لدي خبرات للتعامل مع هذه الظروف وطموحي دائمًا الفوز في أي مباراة وهو أمر طبيعي داخل نادي بحجم الأهلي.

الأهلي والقطن الكاميروني

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة القطن، غدًا السبت، ضمن مؤجلات الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، باستاد الأهلي بالسلام.

اقرأ أيضا