رمضان 2023 ..طرح البوستر الرسمي لمسلسل “الكتيبة 101”

الاربعاء 01 مارس 2023 | 08:02 مساءً
الكتيبة 101
الكتيبة 101
كتب : نهى أحمد

قام المنتج تامر مرسي، بطرح البوستر الرسمي لمسلسلة الجديد والذي يحمل أسم  “الكتيبة 101″،المقرر عرضه في سباق المارثون الرمضاني 2023.

وظهر الفنان عمرو يوسف في البوستر مرتديا بدلة عسكرية خاصة بالجيش المصري، بينما ارتدي أسر ياسين بدلة سوداء.

وروج أيضا المنتج للمسلسل بنشر البوستر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” البوستر وعلق قائلاً :”رمضان 2023 إن شاء الله، حصريًا على أون”.

الكتيبة 101تتمحور أحداث مسلسل الكتيبة 101 في إطار الدراما التي تبث الوطنية في نفوس الشعوب، وتدور قصته حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويرصد ايضا بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن، لتتعرف على عدد من الشخصيات التي قدمت روحها دون تردد، ولكنة لن يخلو المسلسل من الجانب الرومانسي والاجتماعي الذي ستجده بين العديد من الأبطال، بجانب المؤامرات والهجمات التي كان يصدها أبناء تلك الكتيبة.

ويشارك في بطولته كل من الفنان عمرو يوسف، وآسر ياسين، وخالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، وميرنا نور الدين، ووليد فواز، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حجازي، والطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى.