محمود جابر: مستعدون لمواجهة نيجيريا ونسعى لتحقيق الفوز

أمم أفريقيا للشباب

الثلاثاء 21 فبراير 2023 | 02:25 مساءً
المؤتمر الصحفي لمصر قبل مواجهة نيجيريا
المؤتمر الصحفي لمصر قبل مواجهة نيجيريا
كتب : دينا مفرح

تحدث محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 20 عام، عن مباراة فرقيه أمام منتخب نيجيريا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

و تستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا للشباب، خلال الفترة من 19 فبراير الجاري إلى 11 مارس المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب 2023 بإندونيسيا.

وقال محمود جابر، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نيجيريا: نحن مستعدون لمواجهة منتخب نيجيريا، والجميع جاهز للمباراة، ونسعى لتحقيق الفوز.

وأضاف: الجميع في المنتخب يعلم مدى أهمية مباراة نيجيريا، بعد التعادل أمام موزمبيق، وجميع اللاعبين بحالة جيدة، ولم تكن لدينا مشكلة في بناء الهجمة في المباراة الماضية، وقمنا بتغيير طريقة اللعب ثلاث مرات خلال المباراة السابقة، ووارد أمام نيجيريا، نقوم بتغيير طريقة اللعب. 

 وأردف: نيجيريا والسنغال، فرق كبار مثل باقي الفرق في البطولة، ونحن نقدر ونحترم جميع الفرق، لكن السنغال ونيجيريا، طريقة لعبهم مختلفة.

واختتم محمود جابر: مباراة نيجيريا سيكون اللعب مفتوحًا بشكل أكبر، عكس موزمبيق، الذي كان متكتلًا دفاعيًا. 

منتخب الشباب ونيجيريا

ويواجه منتخب الشباب نظيره النيجيري، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة،  على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضا